أخبار سياسية

دبلوماسي مصري يهنئ بذكرى الاستقلال ويؤكد العمل لتعزيز العلاقات مع السودان

المسار نيوز دبلوماسي مصري يهنئ بذكرى الاستقلال ويؤكد العمل لتعزيز العلاقات مع السودان

هنأ قنصل جمهورية مصر العربية لدى بورتسودان سامح فاروق ، السودان قيادة وحكومة وشعباً، بمناسبة الذكرى الثامنة والستين للاستقلال المجيد ، بعد اعوام من ثورته الظافرة والتغيير الذي أحدثته.
وأكد فاروق في تصريحات صحفية ، عمق العلاقة الأخوية المتينة والمتجذرة التي تجمع شعبي وادي النيل الشقيقين.
وقال : هنالك عدد من المشتركات التي تجمع بين شعبي وادي النيل ، وأضاف: ان الدبلوماسية الرسمية والشعبية راسخة ومميزة وأنها في تطور مستمر ، بفضل التواصل والحرص على تعزيز التعاون والتكامل بين مصر والسودان.
وقال اننا نقف مع الشعب في هذه الظروف الحرجة وقفة المثل السوداني الذي يقول “الصديق وقت الضيق” جنب الي جنب وداعمين له في ماساته الكبيرة حتي تنجلي هذه الاحزان .
ووجه أصدق التهاني المقرونة بأطيب التمنيات بالمزيد من الاستقرار والأمن والسلام والتقدم والرخاء للشعب السوداني الشقيق.
وجدد القنصل بهذه المناسبة ، حرصه الشديد على مواصلة العمل من أجل تعزيز وتطوير علاقات الأخوة والتعاون المتميزة ، بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين المصري والسوداني على حد سواء.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى