الاقتصاد

السوباط يبحث مع رئيس مؤسسة مدينة دبي للطيران تطوير العلاقات بين البلدين

المسار نيوز السوباط يبحث مع رئيس مؤسسة مدينة دبي للطيران تطوير العلاقات بين البلدين

بحث رئيس اتحاد أصحاب العمل هشام السوباط مع خليفة الزفين الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران سبل تطوير العلاقة بين السودان الإمارات في كافة المجالات الاستثمارية وإمكانية فتح آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين .

والتقى السوباط خلال زيارته لدولة الامارات بالزفين الذي وعد بزيارة السودان في أقرب فرصة للتعرف على المشروعات عن قرب والمساهمة في تطويرها بما يدفع من تعزيز العلاقات الثنائية.

وناقش اللقاء الفرص المتاحه للاستثمار في مجالات البنية التحتية والمشتقات النفطية وتطوير قطاع التعدين .

وأشاد السوباط بتطور العلاقات بين السودان والامارات مثمنا الدور الكبير الذي تلعبه القيادة الاماراتية في دعم الخرطوم في كافة الأصعدة .

وبخلاف خبرة الزفين في مجال الطيران خلال العقدين الماضيين، كان الزفين أحد كبار المخططين في شركة دبي للألمنيوم المحدودة (دوبال) ويشغل حالياً منصب عضو المجلس التنفيذي لشؤون البنية التحتية بالامارة، وعضو مجلس دبي للتجارة العالمية المركز وجسر كليفلاند وديار، وهو عضو في إكسبو 2020.

والزفين شخصية بارزة في الصناعة، يلعب دورًا رئيسيًا في صياغة الاقتصاد والسياسة الاستثمارية والمالية والاستراتيجيات الداعمة لرؤية الطيران الشاملة لإمارة دبي والتركيز على التخطيط والتنفيذ وبناء أول مخطط رئيسي في منطقة مدينة المطار بدبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى