أخبار سياسية

مدير البنك العقاري: زيارتنا للقضارف والجزيرة ناجحة وغدا سنتوجه للابيض

المسار نيوز مدير البنك العقاري: زيارتنا للقضارف والجزيرة ناجحة وغدا سنتوجه للابيض

أعلن الاستاذ عثمان عبد العظيم مدير البنك العقاري ان زيارتهم لولايتي القضارف والجزيرة برفقه الدكتور الهادي عبد الله ادريس ابوضفائر الامين العام للصندوق رئيس مجلس ادارة البنك العقاري وعدد من قيادات البنك والصندوق كانت ناجحة.

وقال في تصريح صحفي أن من اهم نتائج زيارتهم للقضارف والجزيرة تم الاتفاق مع الحكومتين علي تعزيز التعاون المشترك مع البنك وصندوق الاسكان والتوقيع على اتفاقية لمشروع نموذجي لانارة قريتين بالقضارف عن طريق الطاقة الشمسية بتمويل من البنك بجانب التوقيع مع حكومة ولاية الجزيرة على مذكرتين للتفاهم للتعاون بين الولاية والطرفين (البنك والصندوق).

وأضاف ان الوفد برئاسة ابو ضفائر وبحضور والي القضارف عقد اجتماعا مثمراً مع العاملين بالبنك العقاري بفرع الولاية وعقد لقاءا مماثلا مع العاملين بفرع البنك بولاية الجزيرة، مشيرا إلى ان اللقائين ناقشا مسار عمل البنك بالولايتين و خطة البنك للعام 2023م وسبل التعاون لتنفيذها وبخاصة تنفيذ مشروعات مشتركة للاستثمار يكون عائدها لخدمة انسان الولاية والاهتمام أكثر بمشروعات للتمويل الاصغر لانها تخدم شرائح واسعة من المستهدفين.

وقال ان وفداً مشتركاً للبنك العقاري والصندوق القومي للاسكان والتعمير سيواصل زياراته التفقدية للولايات حيث سيزور ولايتي شمال كردفان والنيل الابيض خلال الايام القليلة القادمة معلناً ان الزيارة ستبدأ غداً السبت بولاية شمال كردفان.

يذكر أن وفد البنك العقاري للقضارف والجزيرة ضم السادة عبد الكريم ابراهيم مدير ادارة الاستثمار وهويدا شرف الدين المدير التنفيذي للبنك وعصام الدين محمد السيد امين مجلس الادارة واميمة محمد اسماعيل ادارة التمويل الأصغر إلى جانب الاستاذ عمر سعدان مدير الاعلام بالصندوق القومي للاسكان والتعمير.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى