أخبار سياسية

والي نهر النيل يكرم الرعيل الأول من المعلمين بمنطقة الباوقة

المسار نيوز والي نهر النيل يكرم الرعيل الأول من المعلمين بمنطقة الباوقة

شرف الأستاذ محمد البدوي عبد الماجد ، والي نهر النيل اليوم الاحتفال الذي أقيم بالوحدة الأدارية الباوقة بمحلية بربر رافقه خلال الزيارة عدد من اعضاء حكومته وأعضاء اللجنة الامنية بالولاية والمسئولين ، بمناسبة تكريم الرعيل الأول من المعلمين وعمال التعليم بمدارس التكاوين بالباوقة الذي أقامته المجالس التربوية المشتركة بالمنطقة .

وأكد الوالي استمرار الخدمات التنموية بالباوقة في مجال التعليم والصحة والمياه ، مشيرا إلى أن بداية العمل في الطريق الغربي ام الطيور الباوقة سيبدأ العمل فيه قريبا مؤكداً اهتمامه بالشباب والأندية الرياضية محييا دور المرأة بالمنطقه مجددا وقوفه مع برامج الشباب والخريجين .

من جانبه حيا الاستاذ إسماعيل الأزهري البشرى مدير وزير التربية والتعليم الوزير المكلف بالولايه، حيا الرعيل الأول من المعلمين ، مبينا مساعيه لتكملة المدارس بالمرحلة المتوسطة هذا العام والاجلاس المدرسي.

وأعلن المدير التنفيذي لمحلية بربر عن تكفلهم يقيام مركز غسيل الكلى وماكيناته بالباوقه إلى جانب تأهيل محطة المياه .

وكان قد تحدث في الاحتفال الأستاذ سراج عثمان نيابة عن أهل المنطقة محييا الرعيل الأول من المعلمين بالمنطقة، مستعرضا المشاكل التي تواجه بعض الخدمات بالمنطقة .

وقام الوالي والوفد المرافق له بوضع حجر الأساس لمدرسة التكاوين الثانوية المشتركة ومدرستي البنين والبنات المتوسطة بالتكاوين ، كما تم تكريم عدد من المعلمين وتكريم السيد الوالي من قبل المجالس التربوية بمنطقة بالباوقة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى