أخبار سياسية

وزير الداخلية يفتتح ثلاثة أقسام للشرطة بالخرطوم بحري

المسار نيوز وزير الداخلية يفتتح ثلاثة أقسام للشرطة بالخرطوم بحري

الخرطوم 15-1-2023 إفتتح الفريق أول شرطة (حقوقي) عنان حامد محمد عمر المدير العام لقوات الشرطة، وزير الداخلية المكلف يرافقه الأستاذ أحمد عثمان حمزة والي ولاية الخرطوم المكلف، والسادة مساعدو المدير العام للشرطة والإدارات العامة بقوات الشرطة ومديرو الدوائر بالإدارات الشرطية اليوم، أقسام شرطة بحري غرب والصافية وطيبة الأحامدة بمحلية الخرطوم بحري.

وأوضح لدى مخاطبته الاحتفال الذي أقامته اللجنة العليا لأهالي طيبة الأحامدة أن أقسام الشرطة ستحوي جميع الإدارات الشرطية المتخصصة لتقدم خدماتها للمواطنين.

كما وجه إدارات الشرطة بالولايات بالسعي لأن تكون أقسام الشرطة متكاملة، مؤكداً متابعته للأقسام الجديدة للقيام بأدوارها وواجباتها على أكمل وجه بسطاً للأمن وإشاعة للطمأنينة.

وقد قص الوزير شريط الافتتاح لكل قسم وقام ومرافقوه بتفقد الأقسام والقوات العاملة بها كما دون قيداً بدفاتر الأحوال بالأقسام التي تم افتتاحها، معلنا عن دعم شهري ثابت لقسم طيبة الأحامدة عباره عن ٢ برميل جاز و٢ برميل بنزين ومبلغ للإعاشه.

من جانبه حيا مساعد المديرالعام لشرطة ولاية ولاية الخرطوم الفريق شرطة إبراهيم أحمد شمين حكومة ولاية الخرطوم التي تكفلت ببناء هذا الصرح، مطالباً بالمحافظة عليه لضمان تقديم خدماته للمواطنين بالمنطقة، معلناً عن تبرعه بــ10 دراجات نارية.

فيما أشاد اللواء شرطة تاج الدين حبيب الله مدير شرطة محلية بحري بقوات الشرطة التي ظلت تقدم خدماتها للمواطنين في ظل الظروف السياسية التي تمر بها البلاد، وقال إن الأقسام التي تم افتتاحها اليوم تمثل دعماً كبيراًَ للشرطة بمحلية بحري والتي سعت لتقوية المناطق ذات الهشاشة الأمنية بالأقسام والدوريات لبسط الأمن، شاكراً المواطنين واللجنة العليا لأهالي طيبة الأحامدة لوقفتهم ومساندتهم للشرطة وحكومة الولاية لإنشاء قسم شرطة الأحامدة.

واشتمل الاحتفال على عدد من الكلمات وفقرة للتكريم وقد قدم أهالي المنطقة ميثاق وعهد للشرطة بالتعاون الكامل معها ومساندتها للقيام بواجبها في توفير الأمن ومكافحة الممارسات السالبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى