أخبار سياسية

آلية تنسيق بين محلية شندي ورابطة الاعلاميين الوافدين من الخرطوم

المسار نيوز آلية تنسيق بين محلية شندي ورابطة الاعلاميين الوافدين من الخرطوم

وجه المدير التنفيذي لمحلية شندي الاستاذ خالد عبدالغفار الشيخ بتشكيل الية تنسيقية مشتركة بين الجهاز التنفيذي لمحلية شندي ورابطة الاعلاميين الوافدين لاسناد المبادرات المجتمعية التي تطلع بها المحلية ، وقال عبدالغفار ان اهمية المبادرات تاتي ضمن الدور الذي تطلع به اجهزة الاعلام المختلفة في توجيه المجتمع نحو القيم الفاضلة ونهضة الانسان واسناد القوات المسلحة في معركة الكرامة.

جاء ذلك لدى لقائه ظهر اليوم بقاعة اجتماعات المحلية بالمكتب التنفيذي واعضاء رابطة الاعلاميين الوافدين من الخرطوم الى ولاية نهر النيل فرعية محلية شندي بحضور لجنة اعضاء لجنة أمن المحلية والاستاذ بابكر السيد الازرق مدير الادارة العامة للثقافة والاعلام والاتصالات بمحلية شندي.

الاستاذة حياة حميدة ممثل اتحاد الصحفيين السودانيين اشادت بالادوار الكبيرة والمتعاظمة التي ظل يقدمها الاعلاميون الوافدون في عكس مناشط المحلية عبر كافة الاجهزة والوسائط الاعلامية المسموعة والمقروءة والمرئية.

من جانبه اشار الدكتور عصام بطران المشرف على رابطة الاعلاميين الوافدين بمحلية شندي الى الخطط والبرامج التي تسهم في دفع عجلة العمل الاعلامي وتقوية العلاقات الاجتماعية وتبادل الافكار والخبرات بما يخدم مبادرات الرابطة نحو محلية شندي في مجالات التوعية والارشاد واصحاح البيئة والتدريب الاعلامي.

هذا و رحب الاستاذ بابكر الازرق بالاعلامين الوافدين وقدم تقريرا ضافيا عن ماتم تنفيذه من قبل الاعلامين بالمحلية واسهامهم في عكس البرامج المختلفة ودعا لتضافر كل الجهود بين الاعلامين في المحلية ورابطة الاعلاميين الوافدين .

و تقدم الاعلاميون الوافدون بالشكر والتقدير للمدير التنفيذي والعاملين بالمحلية وحسن استقبالهم للوافدين من ولاية الخرطوم وتقديم الخدمات والدعم الاجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى