أخبار سياسية

البرهان في جولته الرابعة يتوجه إلى تركيا غداً

المسار نيوز البرهان في جولته الرابعة يتوجه إلى تركيا غداً

يغادر الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة إلى تركيا في الجولة الرابعة له.

وتأتي زيارة رئيس مجلس السيادة إلى تركيا لبحث العلاقات بين البلدين وتطورات الأزمة السودانية وآفاق التعاون المشترك.

تأتي زيارة الفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة إلى تركيا يوم غد الأربعاء في إطار جهود السودان لتعزيز علاقاته الخارجية وتوسيع دائرة شركائها الدوليين، وتحقيق التنمية المستدامة والاستقرار السياسي والاقتصادي في البلاد. وتشكل تركيا شريكًا استراتيجيًا مهمًا للسودان، حيث تمتلك تجارب ناجحة في مجالات الاقتصاد والتجارة والتنمية، وتعد من أهم الدول التي تدعم السودان في مختلف المجالات

ومن المقرر أن يجتمع البرهان خلال زيارته بعدد من المسؤولين التركيين لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات، بما في ذلك الاقتصاد والتجارة والاستثمار. كما سيتم استعراض الجهود الدولية المشتركة لحل الأزمة السودانية وإيجاد حل سياسي شامل ومستدام يضمن الاستقرار والتنمية في البلاد. ويعد هذا اللقاء فرصة مهمة لتعزيز التعاون بين البلدين وتوطيد العلاقات الثنائية في المستقبل.

وتأتي زيارة البرهان إلى تركيا في وقت حرج، حيث تواجه البلاد تحديات عدة، بما في ذلك الوضع الاقتصادي الصعب والصراعات الداخلية، وتحتاج إلى دعم المجتمع الدولي لتجاوز هذه التحديات وتحقيق التنمية والاستقرار. ويأمل السودان أن يحظى بدعم تركيا وبقية الشركاء الدوليين في هذا الصدد، وأن يتم تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، لتحقيق المصالح المشتركة والتنمية المستدامة في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى