أبرز الأخبار

الميرغني يبعث برسالة تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لمصر

المسار نيوز الميرغني يبعث برسالة تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لمصر

بعث مولانا محمد عثمان الميرغني رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الاصل، مرشد الختمية برسالة تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية وإعادة انتخابه رئيسا لجمهورية مصر العربية لفترة رئاسية جديدة.

واعتبر الميرغني فوز السيسي دليلا على تقدير الشعب المصري الشقيق بالإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية ومؤشرا على رضائه على قيادته الرشيدة التي تعمل على حماية مصالح البلاد في هذه المرحلة الدقيقة من التاريخ، لا المصري فحسب بل والاقليمي والدولي.

واكد الزعيم الميرغني عن تقدير الشعب السوداني لحرص الرئيس المصري في تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين والشعبين الشقيقين واهتمامه بالأزمة السودانية ومساعيه من أجل إيجاد الحلول لها.

وتقدم السيد الميرغني بشكره وتقديره لدور مصر الكبير في استقبال السودانيين الذي ينظر بامتنان لهذه الإجراءات التي تخدم العلاقات الأزلية والمصير المشترك املا ان تتوج بإجراءات ميسرة ومباشرة لشعبي البلدين.

وأعرب الزعيم الميرغني للرئيس السيسي بالتوفيق في ولايته الجديدة وان يحقق خلالها ما يتطلع له الشعب المصري الشقيق من تقدم ورخاء ولعلاقات السودان ومصر التاريخية مزيدا من التطور والنماء

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى