أخبار سياسية

جهاز المخابرات يضبط مسروقات قادمة من الخرطوم في منطقة كورتي بالشمالية

المسار نيوز جهاز المخابرات يضبط مسروقات قادمة من الخرطوم في منطقة كورتي بالشمالية

كورتي: منصة الناطق الرسمي – حكومة السودان – Sudan spokeperson platform

 في عملية نوعية وبعد متابعة ورصد دقيق تمكن جهاز المخابرات العامة مكتب   كورتي بمحلية مروي من ضبط كمية من  المسروقات القادمة من الخرطوم بمنطقة كورتي والتي إشتملت علي أجهزة كهربائية ومواد  تضمنت ثلاجات ومكيفات وأفران ومراوح وأواني وأدوات منزلية ومنظفات وعطور.

ووقفت المدير التنفيذي لمحلية مروي رئيس لجنة أمن المحلية الأستاذة سمية حسين برفقة أعضاء لجنة أمن المحلية والمدير التنفيذي للمحلية بالإنابة وقفوا علي المضبوطات برئاسة أمن المحلية بحضور مدير جهاز الأمن والمخابرات العامة بالمحلية المقدم أمن محمد السعيد.
وأشادت المدير التنفيذي للمحلية بيقظة ومجهودات جهاز الأمن والمخابرات العامة والقوات النظامية الأخري في مكافحة الجريمة وبسط الأمن، وناشدت المواطنين بالإبلاغ عن الظواهر السالبة والمهددات الأمنية للمجتمع.

من جهته أكد مدير أمن مكتب كورتي القائد الميداني للقوة التي نفذت العملية رائد أمن أحمد عبد الله محمد الأمين، أن الضبطية تمت إثر توفر معلومات ورصد دقيق للمتهم بمعاونة أفراد من الإستخبارات العسكرية والشرطة الأمنية.
حيث قام المتهم بإستجلاب شحنة كاملة من المسروقات تحتوي علي أجهزة كهربائية وأدوات منزلية وتفريغها بالمنزل ومن ثم نقلها للبيع بالقطاعي بسوق كورتي، لتتم الإجراءات النيابية والشرطية بإستخراج أمر تفتيش ومداهمة المنزل بعد ضبط جزء من المسروقات بالسوق والقبض علي المتهم وبحوزته كمية من المسروقات وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في مواجهته.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى