أخبار سياسية

رئيس اللجنة الصحية اللوجستية يتفقد مركز غسيل الكلى البحر الأحمر

المسار نيوز رئيس اللجنة الصحية اللوجستية يتفقد مركز غسيل الكلى البحر الأحمر

تفقد رئيس اللجنة الصحية اللوجستية د.خليل محمد إبراهيم، صباح اليوم مركز غسيل البحر الأحمر ببورتسودان.

وفي تصريح صحفي قال د.خليل أن الزيارة تاتي بتوجيه من وزير الصحة الاتحادي د. هيثم محمد إبراهيم ، للوقف على سير العمل بمركز غسيل بورتسودان وتذليل العقبات التي تواجه، وإلتزم خليل خلال زيارته للمركز بتوفير الموارد المطلوبة للمركز، لافتا إلى أهمية زيادة التسيير للمركز من قبل حكومة الولاية.

ووعد خليل، بإحلال الماكينات خارج الخدمة و استبدالها بتوفير ماكينات جديدة في القريب العاجل وذلك وفق خطة الوزارة لتوفير ماكينات الغسيل للتوسع في المراكز وإحلال عدد من الماكينات المتعطلة،كما اطمأن سيادته علي الامداد من المستهلكات و الأدوية و محاليل الغسلات للمرضي، واعدا بالمساهمة بتوفير المستهلكات ضمن امداد المنح المتوقع وصولها ،مثمنا الدور الكبير والفعال لإدارة المركز خلال الفترة السابقة، مشيرا إلى إستقبال المركز لعدد كبير من الوافدين ، لافتا إلى الترتيبات مستمرة لإفتتاح مركز سواكن لتقليل العبء على مركز بورتسودان،مؤكدا سعي وزارة الصحة الإتحادية لإستقرار عمليات غسيل الكلى دون اي إنقطاع ، شاكرا كل المبادرات التي تساهم في إستمرار تقديم الخدمات الصحية .

الجدير بالذكر أن مركز البحرالأحمر يعمل بصورة يومية حتى يوم الجمعة والسبت بمعدل ثلاثة ورديات في اليوم بسعة 27 ماكينة غسيل .

وزارة الصحة الإتحادية
إدارة الإعلام والعلاقات العامة والمراسم
الخميس 23 نوفمبر 2023م

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى