الأخبارتحقيقات وقضايا سياسية

( سوب أوبرا ) جرائم حكم قحت المقبور تتواصل :القبض على قيادي بالحرية والتغيير بتهمة السرقة

انسخ الرابط

المسار نيوز ( سوب أوبرا ) جرائم حكم قحت المقبور تتواصل :القبض على قيادي بالحرية والتغيير بتهمة السرقة


المسار – تحقيقات
بعد أن أكمل ذلك المواطن مطلوبات أوراق ترخيص شاسيهات السيارتين بما فيها أوراق المبايعة ، بحيث كفلت له الملكية القانونية  ، لم يبق أمامه غير أن يمضي لشرطة المرور في طلب الترخيص اللازم تمهيداً لاستخدامها .. لكن المفاجأة التي كانت تنتظره هناك كشفت المثير ؛ حيث طالبت إدارة المرور بإلقاء القبض عليه لأن الشاسيهات مسروقة ، وتعود ملكيتها للمواطن صالح عبد الله .
القيادي السنبلاوي في القفص :
وعند التحقيق تكشف المثير ، حيث ارشد الرجل بأنه أشترى  الشاسيهات من القيادي بقحت مجدي عكاشة بعقد بيع مكتوب وشهادة شهود . عندئذٍ أصدرت النيابة امراً بالقبض علي القيادي بقحت وعضو المفاوضات وعضو حزب المؤتمر السوداني (السنابل ) مجدي عكاشة ، وفور أن علم بأمر القبض اخفي نفسه . وبالمتابعة الدقيقة من افراد المباحث والإستخبارات العسكرية تم القبض عليه قبل قليل بكافوري بتهمة السرقة والاحتيال وبيع 2  شاسيهات عربة ، وايداعه الحراسة بقسم شرطة الرميلة . وبعد القبض عليه ظهرت عدد من البلاغات وعدد من الضحايا بنفس المواد وبيع شاسيهات مسروقة ..
(سوب اوبرا ) إجرام قحت :
وتبقى الأسئلة التي يتحتم الإجابة عليها مع استمرار التحقيق من أين لهذا المتهم بشاسيهات العربات التي باعها ؟ و هل لها علاقة بلجنة التمكين التي حجزت العربات من المؤسسات والافراد وقامت بتشليعها وبيعها ؟ .. وكم من جرائم نظام (قحت) ستتكشف يومياً ؟ .. وكم هو عدد ضحايا قحت لثلاث سنوات فقط وكم كان سيبلغ لو أنها استمرت في فترةٍ انتقالية لعشر سنوات ؟ ..
ربما أن قرارات الخامس والعشرين من اكتوبر قبرت قحت للأبد ، بيد أن مشهدية اكتشاف قصص اللصوصية الشرهة قد يستمر لسنوات عديدة ..
وأخيراً .. من بين قيادات الحكم المقبور سيكون عليه الدور في رتل أكل أموال الناس بالباطل ؟ ، وكم من الحراسات تستعد لاستضافة لصوصٍ جدد ؟ ..


انسخ الرابط

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page