أخبار سياسية

شركة الموارد المعدنية السودانية تفوز بجائزة (الكونغرس) العالمي للمسؤولية المجتمعية

انسخ الرابط

المسار نيوز شركة الموارد المعدنية السودانية تفوز بجائزة (الكونغرس) العالمي للمسؤولية المجتمعية

فازت الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة اليوم الخميس بجائزة الكونغرس العالمي للمسؤولية المجتمعية تقديراً لجهودها في دعم المبادرات وممارسات المسؤولية المجتمعية.

وأبدى مدير إدارة المسؤولية المجتمعية بشركة الموارد المعدنية محمد طاهر عمر سعادته بالجائزة التي تعد الأولى للشركة على المستوى الخارجي.

وقال طاهر إن وفـد الشركة الذي مثَّل السودان في أعمال الكونغرس العالمي للمسؤولية المجتمعية الذي اختتم أعماله بالعاصمة الأردنية عمان، قدم تجربته في مجال المسؤولية المجتمعية والتطورات التي لازمت التجربة وتأثيراتها الإيجابية على بسط الخدمات الضرورية وإرساء دعائم التنمية وتعزيز الاستقرار لدى المجتمعات المحلية المستضيفة للأنشطة والصناعات التعدينية على مستوى 14 ولاية سودانية، منوها إلى التقدير الكبير الذي وجدته تجربة السودان في مجال المسؤولية المجتمعية من قبل أعضاء الكونغرس.

و أعرب مساعد المدير العام للشؤون المالية والإدارية دكتور مقدام خليل إبراهيم عن فخره بالجائزة التي قال إنها تمثل مخاضاً لتجربة انطلقت من العدم، ولم تعتمد على مدرسة أو تجربة سابقة وطنيةً كانت أم مستوردة.

وأبان أن جائزة الكونغرس العالمي للمسؤولية المجتمعية تعكس مدى التقدم الذي أحرزته الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة في مجال المسؤولية المجتمعية.

ودعا إلى ضرورة إعمال توثيق ودراسة وبحث عن تجربة الشركة السودانية للموارد المعدنية في مجال المسؤولية المجتمعية لمعرفة أسباب الفوز بهذه الجائزة وتحديد موقع الشركة السودانية من تجارب الدول الأخرى المتقدمة في مجال المسؤولية المجتمعية.


انسخ الرابط

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page