أخبار سياسية

هزار تؤكد دعمها لشريحة الشباب

المسار نيوز هزار تؤكد دعمها لشريحة الشباب

في اطار حرصها واهتمامها بتجويد العمل الشبابي والرياضي بولايات السودان ، إستقبلت الاستاذة هزار عبدالرسول وزيرة الشباب والرياضة الاتحادية بمكتبها الاستاذ عمر الصديق رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة بولاية النيل الابيض وبحضور عدد من مدراء الادارات وقيادات العمل بالوزارة.

استمع الاستاذ عمر الصديق الى شرح وافي عن سير عمل الوزارة ورؤيتها الداعمة لتطوير وتأهيل البنيات التحتية خلال العام الجاري 2023م والتي بدأتها فعليا بتدشين برامج القوافل الشبابية والرياضية ودعمها بالمعدات الرياضية لعدد من الولايات .

وتطرق الاجتماع ايضا الى ضرورة احكام التتسيق والعمل المشترك بين الوزارة الاتحادية والمجلس الاعلى دفعا لمسيرة العمل الرياضي والشبابي.

من جانبها أبدت الوزيرة هزار سعادتها بالادوار الايجابية التي ظل يقوم بها المجلس الاعلى تجاه الشباب وذلك من خلال برامجه وانشطته الطموحة وقالت ان ما سمعته من رئيس المجلس الاعلى ونظرته الثاقبة يجعلها تطمئن على مستقبل شباب الولاية كونه يتماشى مع سياسات الوزارة وخططها الداعمة للتطوير، مؤكده في الوقت ذاته العزم على زيارة ولاية النيل الابيض في اقرب وقت استجابة للدعوة التي وجهت لها من عمر صديق لافتة الى استعدادها التام لتوفير كافة معينات العمل الشبابي والرياضي دعما لشريحة الشباب بالولاية .

ووجهت الوزيرة بأهمية التنسيق بين الوزارة والمجلس الاعلى ورفع احتياجات الولاية توطئة لانفاذها عبر تسيير قافلة نوعية تحوي كل المطلوبات وذلك وفقا لاسترتيجية الوزارة ومساعيها الداعمة لتشجيع النشاط الرياضي والشبابي بالولايات كافة.

هذا وقد تقدم رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة بولاية النيل الابيض بشكره وتقديره للاستجابة الفورية التي وجدها من الوزيرة وطاقمها المعاون وقال ان ولايته تشهد تطورا ملحوظا في حركة النشاط الرياضي وذلك من خلال العمل الكبير الذي قام به مجلسه والذي ساهم في إستيعاب الشباب مؤكدا إلتزامهم التام بكل مخرجات اللقاء الذي يلامس قضايا الشباب ويتماشى مع التوجه العام مع نظرتهم المحفزة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى