أخبار سياسية

والي سنار يتفقد سوق سنجه ويوجه بالمحافظة على تنظيم السوق

المسار نيوز والي سنار يتفقد سوق سنجه ويوجه بالمحافظة على تنظيم السوق

جدد والي سنار د.العالم إبراهيم النور لدى جولته اليوم على سوق سنجة الكبير بالمحافظة على تنظيم السوق، حيث رافقه المدير التنفيذي للمحلية ناصر عبدالله ناصر ومدير وحدة المدينة اسامه أحمد عبدالله.

ووقف الوالي على جميع مواقع الأنشطة التجارية بالسوق والتقى خلاله شرائح من السوق تجار الجملة والقطاعي والجزارين واصحاب المهن والحرف الهامشية، وتلمس الوالي كافة مشكلات قطاع السوق موجها المدير التنفيذي بمواصلة جهود التنظيم والنظافة والاهتمام بمعالجة أوضاع المتأثرين من إفرازات عملية التنظيم خاصة الاهتمام بالشرائح الضعيفة وأصحاب المهن الهامشية لتأمين معاشهم بإيجاد فرص العمل داخل السوق بصورة منظمة ومرضية .

وأشاد الوالي بجهود المحلية في فتح الشوارع والتنسيق مع الغرفة التجارية والجزارين وغرف المواصلات لأحداث التغيير الإيجابي لتحسين مظهر السوق مثمنا دور أصحاب الأنشطة المختلفة وصبر هم على قرارات التنظيم.

وبشر والي سنار بدعم المحلية للاستمرار في عمليات التنظيم والنظافة والاستعداد المبكر للخريف وفتح المصارف .

وقطع المدير التنفيذي لمحلية سنجة التزامه بتنفيذ موجهات والي سنار الراميه لمعالجة أوضاع الباعة المتجولين وكافة أصحاب الأنشطة الذين تضرروا من عملية التنظيم التي شهدها سوق سنجة، مؤكدا أنه قطع شوطا في التفاكر مع الغرفه التجارية بسنجة عقب الزيارة الميدانية حول كيفية إجراء المعالجه اللازمه للشرائح المتضرره.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى