أخبار سياسية

والي نهر النيل يفتتح إذاعة الدامر المجتمعية

المسار نيوز والي نهر النيل يفتتح إذاعة الدامر المجتمعية

افتتح والي ولاية نهر النيل، محمد البدوى عبد الماجد صباح اليوم بالدامر إذاعة الدامر المجتمعية بحضور وزير الثقافة والإعلام، الأستاذ مصطفى الشريف، ومدير الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، الأستاذ سراج الدين عبدالرحيم، ورواد وقادة الإعلام وقيادات مجتمع الدامر.

و لدى مخاطبته الحضور، أعرب الوالي عن سعادته بافتتاح هذا الصرح الهام، مؤكدآ على دور الإذاعة في حاضرة الولاية لخدمة المواطن، ومشيرآ إلى المدى الواسع الذي تغطيه الإذاعة و حيا قيادات العمل الإذاعي، وأوضح أن هذه الإذاعة تم شراؤها بمال خاص من ولاية نهر النيل الدامر باعتبارها حاضرة الولاية.

و أشاد باستقبال أهل الدامر للوافدين من الخرطوم بسبب الحرب و تقديم الدعم لهم و قال إن هذا نموذج لأصالة إنسان السودان مشيرا إلى أن هنالك بشريات لأهل الدامر في القريب العاجل. و قال أنه يجب أن يكون هنالك تميز من النواحي الخدمية في حاضرة الولاية.

و أضاف: “الإعلاام بالفعل سلطة رابعة لأنه ينقل رسالة للمجتمع هو في أمس الحاجة لها” ،و حيا قيادات و اهل الدامر متتقدما بالشكر للإعلاميين الذين بذلوا جهودا مقدرة حتى تم افتتاح هذه الإذاعة.

من جانبه أشاد وزير الثقافة والإعلام، الأستاذ مصطفى الشريف، بدور الإعلام في خدمة المجتمع مؤكدآ سعي الوزارة لتقوية المؤسسات الاعلامية بالولاية وإشراك الإعلام في تنمية المجتمع كشريك أساسي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى