أخبار سياسية

اليوم….استئناف جلسات محاكمة اردول ضد المقدم (م) عبدالله سليمان

المسار نيوز اليوم….استئناف جلسات محاكمة اردول ضد المقدم (م) عبدالله سليمان

تستانف اليوم بمحكمة مكافحة الجرائم المعلوماتيه بالخرطوه 2 جلسات محاكمه مقدم معاش عبد الله سليمان في الدعوى الجنائية الشاكي فيها مبارك اردول، ومن المتوقع أن تواصل المحكمه سماع قضية الاتهام وسماع اقوال الشاكي وشهود الاتهام، جدير بالذكر بانه قد تم سماع اقوال المتحري في الجلسه السابقه.

ويواجه المتهم عبدالله سليمان عبدالله تهما بموجب المواد 25,26 من قانون مكافحة الجرائم المعلوماتية وذلك على اثر تسجيله ونشره لفيديو وجه فيه تهما لمبارك اردول باستيلاءه على عدد 86 كيلو جرام من الذهب بجانب تهما اخرى احتواها الفيديو، وفي حال ادانة المتهم سوف يواجه عقوبات تصل حد السجن والتعويض.

وعلى صعيد متصل افاد الاستاذ محمد بشير المحامي ان موكله بريء مما نسب اليه وانه لجأ للقضاء كحق دستوري ووسيلة حضارية تحقق العدالة وذلك على عكس مايشاع بانه يريد الانتقام من جهات وشخصيات سياسية معينة تعتبر هذه الخطوة جزء من معركة سياسية يخوضها مع خصومه السياسيين.

واضاف ان ما حققه موكله من طفرة في كل النواحي من خلال ادارته لشركة الموارد المعدنية الحكومية لم يحققه اي شخص تولى إدارتها من قبل وان الارقام والتقارير الرسمية من جهات الشأن تدحض ادعاءات وافتراءات الذين يهاجمونه دون سند ولو مرة من عمر معاركهم التي تفتقد للتخطيط والادوات التي تقودهم لكسبها.

ومن جانبه رفض مبارك اردول الادلاء باي تصريحات حول القضية ومجرياتها فقط اكتفى بعبارة: الكلام الان في لسان القضاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى